اخبار عراقية

بالوثيقة : إصدار حكم بالإعدام بحق الفريق الركن مهدي الغراوي

سندباد/

صدر حكم بالأعدام رميا بالرصاص بحق الفريق الركن المنتدب لوزارة الدفاع والمكلف بمهام عمليات نينوى سابقأ “مهدي الغراوي” وتحميله كامل المسؤولية لغلق ملف سقوط #الموصل وفق احكام المادة (29/ثانيأ).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. العبارة الاخيرة “”صدر حكم بالأعدام رميا بالرصاص بحق الفريق الركن المنتدب لوزارة الدفاع والمكلف بمهام عمليات نينوى سابقأ “مهدي الغراوي” وتحميله كامل المسؤولية لغلق ملف سقوط #الموصل وفق احكام المادة (29/ثانيأ).”” توضح جلياً بأنه (صخل فدوة) كما يقول المثل الشعبي. كي يغلق ملف سقوط ثاني أكبر محافظة عراقية وتداعيات سقوطها كلها تختصر بالحكم على شخصٍ واحد تم تهريبه مسبقاً!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: