اخبار محلية

نفط البصرة : قسم التدريب والتطوير يقيم دورة PMP للملاكات القيادية

سندباد/

تطبيقاً للرؤية الإستراتيجية لإدارة شركة نفط البصرة لتطوير بيئة التدريب الاحترافي واستثمار الخبرات العملية والتطبيقية لملاكاتها، أقام قسم التدريب والتطوير في الشركة الدورة المؤهلة لامتحان إدارة المشاريع الاحترافية pmp® preparation course و ذلك على قاعة شط العرب في المركز الثقافي النفطي للفترة من 2 إلى 13 شباط 2020، بواقع ٤٠ ساعة.
وقال مصدر في اعلام نفط البصرة ، انه ” خلال هذه الدورة التي ضمت 34 مشاركاً قدمت تجربة تدريبية متميزة للكوادر المتقدمة من مختلف شركات القطاع النفطي مزجت ما بين التطبيق العملي والنظري في مجال إدارة المشاريع على يد رئيس المهندسين محمد شفيع حداد في هيأة المشاريع الحاصل على شهادة pmp و شهادة بالاختصاص من eni corporation university و المتخصص في مجال إدارة مشاريع صناعة النفط و الغاز لمدة ١٦ عاماً.
واضاف المصدر ، قد بين محاضر الدورة السيد محمد شفيع أن “مستوى المشاركين كان رائعاً جداً وتبدو عليهم الخبرة الواضحة التي اكتسبوها نتيجة العمل الميداني، خلال الدورة تم عرض ما موجود من نظريات عالمية في إدارة المشاريع تؤهل المشاركين عند عودتهم لمواقع عملهم لطرح أفكار تسهم في تحسين بيئة العمل بشكل أمثل”.
وذكر ، أن الدورات هذه كانت تقام في بغداد من قبل الوزارة، إلا أن شركة نفط البصرة اختصاراً للوقت وخفضاً للتكاليف ولضمان مشاركة أكبر عدد من العاملين فيها؛ ارتأت إقامة هذه الدورات في البصرة ومن قبل ملاكاتها الحاصلين على شهادة PMP فقد ضمّنت خطتها لعام 2020 إقامة 3 دورات تؤهل موظفيها للحصول على شهادة إدارة المشاريع الاحترافية.
واشار الى انه في ختام الدورة قام الدورة قام الدكتور سلمان عبد الرزاق محمد مدير قسم التدريب والتطوير بتوزيع الشهادات على المشاركين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: