رياضة

قطار البرازيل يدهس أوروجواي في تصفيات كأس العالم

سندباد/سيف معتز محي

تغلب منتخب السامبا على ضيفه أوروجواي بهدفين مقابل لاشي في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة الرابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.
ملعب سينتيناريو في مدينة مونتيفيديو الأوروجوايانية كان شاهداً على خسارة أصحاب الدار أمام كتيبة المدرب البرازيلي تيتي، بهدفين دون مقابل. انتظرت البرازيل حتى الدقيقة 34 لفتح باب التسجيل بهدف حمل امضاء نجم وسط يوفنتوس الإيطالي، أرثور ميلو، قبل أن يضيف ريتشارلسون الهدف الثاني عند حدود الدقيقة 45. وازدادت متاعب أوروجواي في الشوط الثاني بطرد إدينسون كافاني بورقة حمراء مباشرة، ليغادر الميدان في الدقيقة 71، مع العلم أن لويس سواريز لم يخض اللقاء بسبب الإصابة بفيروس كورونا.
بهذا الفوز يرتفع رصيد البرازيل للنقطة 12 في صدارة التصفيات بحصد العلامة الكاملة حتى الآن دون تعادل أو خسارة، بينما توقف رصيد أوروجواي عند النقطة السادسة في المركز الخامس. وفي نفس التوقيت تعادلت باراجواي مع ضيفتها بوليفيا بهدفين لكل فريق، وفي نفس السياق خسرت تشيلي خارج ميدانها أمام فنزويلا بهدفين لهدف. وسحقت الاكوادور ضيفتها كولومبيا بنصف دستة أهداف مقابل هدف في كويتو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: